القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالصور| «إنت مش لوحدك».. قصة «أتخن قط في العالم» يتبع نظامًا غذائيًا وتمارين قاسية

تبنت ميغان ومايك ويلسون قطا بدينا في منزلهما بولاية ميشيجان الأمريكية، بعد وفاة مالكه السابق، وهما الآن يخضعانه لنظام صارم لخسارة الوزن.

بالصور| «إنت مش لوحدك».. قصة «أتخن قط في العالم» يتبع نظامًا غذائيًا وتمارين قاسية

وأخذ ميغان ومايك اللذان يعملان في جميعة للرفق بالحيوان في منطقة آن أربور، القط برونسون للعيش معهما في المنزل بعدما علما بأن مالكه السابق قد فارق الحياة، وسيضطر الزوجان إلى إبعاد القط عن جميع المأكولات التي تساهم في زيادة وزنه، وذلك بعد أن تعهدا للجمعية بإنقاص وزنه عند استلامه.

وقالت ميغان: " كنا محظوظين لأننا تمكنا من الحصول على هذا القط، وذلك بسبب خبرتنا في التعامل مع الحيوانات لأن ذلك يندرج في نطاق عملنا"، وفقًا لـ"موقع 24" الإماراتي.

وأضافت: " وضعت خطة بمساعدة زوجي تتمثل في إنقاص وزن القط بمقدار رطل واحد كل شهر. قمنا بتغيير النظام الغذائي للقط ثلاث مرات حتى الآن، وركزنا على الطعام الرطب الخالي من الحبوب".

ويطمح مايك وميغان أن يكون النشاط الذي يتحلى به القط برونسون عاملاً مساهماً في تخفيض وزنه. كما يخطط الزوجان لإخضاع القط لمعالجة مائية خلال الأسابيع المقبلة.

والجدير بالذكر أن القط برونسون حظي برواج كبير على الإنترنت بعد إنشاء أصحابه صفحة له على موقع "انستجرام"، حيث حظي بآلاف المتابعين والتعليقات الإيجابية.

قط

الوان الوطن
01 اغسطس 2018 |