القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مدير أمن المنيا يتفقد الخدمات الأمنية أمام كنائس المحافظة

قام اللواء، ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير امن المنيا، بجولة مرورية مفاجئة على بعض التمركزات الأمنية، وقسم شرطة مدينة المنيا، وعدد من الكنائس ودور العبادة المسيحية للتأكد من تأمينها بالشكل المطلوب.

مدير أمن المنيا يتفقد الخدمات الأمنية أمام كنائس المحافظة

وذلك في ضوء خدطة المديرية بتكثيف المرورات اليومية لتحقيق التواجد الميداني، للوقوف على مدى حسن سير وانتظام العمل من خلال التواصل مع الضباط والأفراد ، للتعرف عن قرب على معوقات العمل، سعياً لتذليلها والوقوف على الإيجابيات لتعظيمها ، وتحديد السلبيات لسرعة تداركها.

حيث قام مدير الأمن ، بجولة ميدانية مفاجأة شملت التمركزات الأمنية بمدينة المنيا ، وعدد من الكنائس ودور العبادة المسيحية ، وقسم شرطة المنيا.

وجه مدير الأمن بتكثيف الحملات المرورية على مدار 24 ساعة بالطرق الصحراوية الشرقى والغربى ، والطريق الزراعى

مصر - أسوان ، وتسيير الحركة المرورية داخل المراكز والمدن وقت خروج طلبة المدارس والموظفين ، ومنع المواقف العشوائية داخل المدن .

و أكد اللواء ممدوح عبد المنصف ، على تفعيل دور الرادارات ، للحد من السرعات المتزايدة، والتنبيه على سائقى المركبات أننا متواجدون للتنبيه قبل تحصيل المخالفات ، وبضرورة الحفاظ على أرواح وسلامة مستقلى السيارات صحبتكم .

واوصي مدير الأمن ، بضرورة تكثيف الحملات المرورية خلال فترتي الصباحية والمسائية داخل المراكز والمدن، ومنع المواقف العشوائية لتسيير الحركة المرورية ،وقت دخول وخروج المدارس والموظفين، كما وجه بضرورة التنبيه على السائقين بمراعاة السرعة المقررة وعدم تحميل أعداد أكثر من المقرر، وذلك حفاظا على أرواحهم.

وأسفرت تلك الحملات على ضبط عدد(2581) مخالفة مرورية متنوعة.

الوفد
18 فبراير 2018 |