القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رسالة حادة من النيابة العامة لأحمد فتوح: كيف يتحول لاعب مشهور إلى مدمن ومتهور؟

وجهت النيابة العامة رسالة حادة إلى لاعب الزمالك «أحمد فتوح»، تعبر عن استياءها من تصرفاته وتداعياتها على المجتمع. حيث تساءلت النيابة: "كيف يتحول لاعب مشهور تتهافت عليه الجماهير إلى شخص يتعاطى الممنوعات ويُظهر عدم مسؤولية تجاه حياته وحياة الآخرين؟"

رسالة حادة من النيابة العامة لأحمد فتوح: كيف يتحول لاعب مشهور إلى مدمن ومتهور؟

تشدد النيابة على خطورة تصرفات اللاعب، معتبرة أن مثل هذه الأفعال لا تليق بشخصية عامة ومرموقة في المجتمع، خاصةً في ظل تأثيره على الشباب والمراهقين الذين يعتبرونه قدوة.

الرسالة تحمل في طياتها دعوة للاعب للتفكير مليًا في خياراته ونتائج أفعاله، منبهةً إلى أن التصرفات غير المسؤولة ستؤدي إلى عواقب وخيمة تؤثر على حياته المهنية والشخصية.

إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية

تأتي هذه الجلسة بعد إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية، وسط ترقب كبير للأحكام القضائية التي قد تصدر بحقه، خاصة مع استمرار توجيه الاتهامات إليه بقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات والتسبب في مقتل الضحية بالخطأ.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم ومحمد عبد السميع العشماوي وعبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

إحالة القضية

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين إلي المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح، لاتهامه بتعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ، وأكد بيان النيابة العامة أن التحقيقات أثبتت أن

المتهم قاد سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة فائقة، متجاوزًا السرعة القانونية، وكان تحت تأثير تعاطي مخدر الحشيش، ما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، حيث تناثرت أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبي الطريق، ما أدى إلى وفاته.

وكشفت النيابة العامة أن تقرير مصلحة الطب الشرعي أوضح أن العينة المأخوذة من المتهم أظهرت وجود مادة الحشيش المخدرة، وأشارت إلى أنها استجوبت المتهم، وفي إطار تحقيق دفاعه، استدعت الطبيب الشرعي الذي أكد تعاطي المتهم مخدر الحشيش بناءً على نتائج فحص العينة، وهو ما أيدته تحريات الجهات الأمنية.

بصراحة
22 اكتوبر 2024 |