القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عمرو أديب بعد أزمة الزمالك: في الإمارات مفيش هزار وملوش دعوة دا أهلي ولا زمالك

أزمة الزمالك في الإمارات كانت حديث الساحة مؤخراً بسبب مشاجرة بين ثلاثة من لاعبي الزمالك (محمد صبحي، مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا) وأحد منظمي المباراة بعد لقاء مع بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري. هذه المشاجرة انتهت بتوجيه اتهامات للاعبين بالاعتداء على المنظم، مما وضع النادي في موقف صعب أمام القانون الإماراتي، المعروف بشدته في مثل هذه الحالات.

عمرو أديب بعد أزمة الزمالك: في الإمارات مفيش هزار وملوش دعوة دا أهلي ولا زمالك

علق الإعلامي عمرو أديب، على تهديد نادي الزمالك بالانسحاب من استكمال مبارات السوبر وعدم لعب النهائي أمام النادي الأهلي قائلا شفنا محمد رمضان عمل ايه مع كهربا خصم مليون جنيه ورجعه مصر ..ياكابتن حسين دي الاخلاق مش أكبر قلعة بتهدد بالانسحاب.

وقال أديب إن لاعبي الزمالك يتواجدان حتى الآن في النيابة الإماراتية لاتهامهم بالاعتداء على منظم في مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأضاف: الموضوع متوتر حتى الآن، في دولة الإمارات مفيش هزار في القانون، لو معتدي هتتعاقب لو انت مين، القانون له السيادة في الإمارات، ملوش دعوة ده الأهلي ولا الزمالك ولا إنت مين.

وتابع: لو التحقيقات أثبتت أنك معتدي يجب أن تدفع الثمن، قرار التهديد بالانسحاب قرار غير جيد، يجب معاقبة لاعبي الزمالك أو تسوية الأمور بطريقة أو بأخرى؛ إذا أخطأوا، ولا يجب أن يتم حل الأمور بطريقة لي الذراع يا كابتن حسين، مينفعش تقولي أنك أكبر قلعة رياضية في مصر، ومش عايز تحاسب اللعيبة الي أخطأت.

وأشار أديب إلى أن الأزمة تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة المصري، لأنها ليست لها علاقة بمباراة كرة قدم.

بصراحة
22 اكتوبر 2024 |