القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«العجل اتفرم ومحدش شاف حاجة».. قرار جديد من النيابة في حادث فريق دراجات نادي 6 أكتوبر

في جديد حادث التصادم على طريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي، والذي أسفر عن إصابة 7 من لاعبي فريق الدراجات بنادي 6 أكتوبر الرياضي، قررت نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، اليوم الإثنين، استدعاء المدير الرياضي للنادي، لسماع إفادته حول الواقعة.

«العجل اتفرم ومحدش شاف حاجة».. قرار جديد من النيابة في حادث فريق دراجات نادي 6 أكتوبر

تفاصيل جديدة في حادث فريق دراجات نادي 6 أكتوبر

النيابة، أصدرت قرارها المتقدم لسؤال المدير الرياضي عن اعتياد اللاعبين التمرين على الطريق محل الحادث من عدمه، فضلًا عن الإجراءات المتخذة لتأمينهم من الإصابات أو تعريض حياتهم للخطر.

تحقيقات النيابة كشفت عن أن الطريق الذي وقع عليه الحادث لا توجد به كاميرات مراقبة لرصد لحظة إطاحة سيارة بدراجات اللاعبين أثناء تمرينهم بالمكان، كما لا يوجد شهود عيان يمكن الاستفادة من أقوالهم لتكون دليلا ضد مرتكب الواقعة، فكلفت النيابة أجهزة الأمن بالتحري عن السيارة المتسببة في الحادث.

بانتقال فريق من النيابة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، تبين عدم سماح الحالة الصحية لـ4 لاعبين لسؤالهم عن تفاصيل الحادث، فيما أفاد اثنان آخران بأن سيارة أطاحت بهم جميعًا من فوق الأرض ولم يشعرا بعدها بما حدث ولا يستطعيان تحديد مواصفاتها، وفوجئنا بأن «العجل كله اتفرم، وبقى خُردة»، كما تبين مغادرة لاعب المستشفى بعد تحسن صحته.

من جانبها، تكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط سائق السيارة المتسبب في الحادث.

المصرى اليوم
21 اكتوبر 2024 |