القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بيان مهم من السكة الحديد على حادث قطار البليدة في العياط

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الاثنين، وقوع حادث بجوار مزلقان البليدة، حيث عبور طفلين السكة الحديدية من مكان غير معد للعبور، ودهسهما قطار سوهاج / بورسعيد.

بيان مهم من السكة الحديد على حادث قطار البليدة في العياط

وقالت هيئة السكة الحديد في بيان، الاثنين: «إنه في تمام الساعة 7.43 صباحًا أثناء مسير قطار رقم 185/ 2603 سوهاج / بورسعيد بكم 52/600، بجوار مزلقان البليدة المغلق، وبحراسة غفير المنفذ، وخفير نظامي، بين العياط / البليدة، عبر طفلين السكة من مكان غير معد للعبور، وتم دهسهما، ومشغولية الخط النازل».

ووتابعت: «في تمام الساعة 8.30 صباحًا، تأشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي على المنفذ، وقيامهم بالتعدي على خفير المنفذ، وإشعال النيران بغرفة غفير المنفذ، وتم حجز القطارات طالع / نازل.

وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالمواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات)، وعدم العبور من الأماكن غير المعدة للعبور، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة.

وشهدت قرية البليدة، إحدى قرى العياط، حادث، صباح اليوم، حيث لقي طفلين شقيقين مصرعهما بعد أن صدمهما قطار، اليوم الاثنين.

وتبين أنه أثناء عبور الطفلين شريط السكة الحديدية، في طريقهما للمدرسة، صدمهما القطار أثناء عبوره، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتتولى النيابة التحقيق.

كانت مديرية أمن الجيزة قد بلاغا يفيد مصرع طفلين بالعياط، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه أثناء عبور طفلين السكة الحديد في طريقهما للمدرسة صدمهما قطار، مما أسفر عن مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بيان إعلامى من الهيئة القومية لسكك حديد مصر أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه في تمام الساعة 7.43 صباحا أثناء مسير...

Posted by ‎وزارة النقل المصرية‎ on Monday, October 21, 2024
المصرى اليوم
21 اكتوبر 2024 |