القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

وزارة العمل تعلن عن 225 فرصة عمل بمرتبات 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات

أعلنت وزارة العمل عن توافر 225 فرصة عمل، متوافرة حاليا بإحدى شركات الأسواق التجارية بمرتبات تتراوح من 6 إلى 9 آلاف جنيه.

وزارة العمل تعلن عن 225 فرصة عمل بمرتبات 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات

وكشفت الوزارة، في بيان، اليوم الثلاثاء، عن طريقة التقديم على المهن التالية: «خدمة عملاء، ومتلقى طلبات، وأمن إداري، وطهي أسماك، وكاشير، وخباز بلدي، وحلواني شرقي وغربي، وأمين مخازن، ومنسق ممرات، وطباخين»، وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 40 سنة، برواتب تتراوح من 6 إلى 9 آلاف جنيه، وذلك خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات، داخل فروع مصر وخارجها.

توفير 2000 فرصة عمل على مراحل

وأشارت الوزارة، إلى أن محمد جبران وزير العمل، كان قد عقد لقاء مع وفدِ من إدارة شركة اللولو، برئاسة حذيفة القرشي المدير الإقليمي، وحضور وائل محمد مدير الفروع، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية، والاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل تزامنا مع توسعات الشركة.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، إنه يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص «أونلاين» من خلال الدخول على رابط الوزارة.

وأضافت مدير عام إدارة التشغيل بوزارة العمل، أن فرص العمل والأعداد المتاحة هي: «40 فرد أمن، و30 كاشير، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و5 خدمة عملاء، و40 متلقي طلبات، و15 خبازا بلديا، و 10 حلواني شرقي وغربي، و15 أمين مخازن، و50 منسق ممرات، و10 طباخين».

الوطن
15 اكتوبر 2024 |