القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حبس المتهمين بقتل الممرض مينا موسي وتقطيع جسده 4 أيام.. وعمه يناشد برد حق الضحية

مينا موسي .. أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين بقتل الممرض مينا موسي في الزاوية الحمراء، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في الواقعة لكشف تفاصيل الواقعة.

حبس المتهمين بقتل الممرض مينا موسي وتقطيع جسده 4 أيام.. وعمه يناشد برد حق الضحية

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين بقتل ممرض في الزاوية الحمراء.

وناشد يوسف سعد عم الضحية، سلطات التحقيق برد حق الضحية مينا موسي، واتخاذ الإجراءات السريعة لتحقيق العدالة بمعاقبة المتهمين، بعد الصدمة التي وقعت لهم، بمقتل الشاب الذى ذهب للبحث عن فرصة عمل.

وقال يوسف سعد عم الضحية " أن مينا أكبر أخوته وهو الابن الوحيد لثلاثة بنات، والتحق بمعهد التمريض الخاص بمحافظة المنيا، وبدأ مسيرته في “التمريض” في أحد الأماكن بمركز ملوي، وأن الشاب مينا من أسرة بسيطة

حلمه كحلم أي شاب، وأنه بعد أن تمكن من عمله في التمريض، قرر أن يذهب إلي القاهرة بحثًا عن عمل بمرتب أعلى لسد احتياجاته وأسرته، بعد أن أخبره أحد الأصدقاء بوجود إعلان على " الفيس بوك" يطلب ممرض لمساعدة مسن

، بمرتب مجزى، ونظرا للظروف الاقتصادية الصعبة، سافر الشاب بحثًا عن فرصة أفضل، وتم انتظاره بموقف عبود واصطحابه لشقة بالزاوية الحمراء ، واجبروا مينا على تسجيل رسالة صوتية يطلب فيه بتقديم الفدية لإنفاده.

وأضاف عمه: أن رجال المباحث بذلت جهود كبيرة، ونجحت في الوصول إلى الشقة، وباقتحامه تم العثور على بعض من أشلاء مينا عبارة عن البطن وذراع واحد، دون وجود الرأس والساقين واحد الأذرع، وبمواجهة الجناة اعترفوا بالتفاصيل، وأنهم سبق تكرار نفس التصرف باستدراج أشخاص لطلب الفدية، وأعترفوا بإلقاء الأشلاء بترعة الإسماعيلية وبعض مقالب القمامة.

نادر شكري - أقباط متحدون
04 اكتوبر 2024 |