القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل صادمة فى حريق شقة نبروه: الأب تخلص من العائلة

كشفت التحريات المبدئية لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية عن مفاجأة في واقعة مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة داخل شقة إثر حريق شب في أحد المنازل بمدينة نبروة، حيث تبين قيام الأب بطعن زوجته وأبنائه، ثم قام بتناول ماده سامة وتخلص من حياته وأشعل النيران في المنزل.

عاجل.. تفاصيل صادمة فى حريق شقة نبروه: الأب تخلص من العائلة

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق بشقه سكنية بـ مدينة نبروة، ونتج عنها مصرع 4 أشخاص هرعت على الفور سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وضباط وحدة مباحث نبروة إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق بشارع 6 أكتوبر بمدينة نبروة.

بالفحص تبين نشوب حريق في شقة بالدور الرابع منزل من 4 طوابق وجري السيطرة على الحريق، وحصر النيران وبالفحص تبين وفاة 4 أشخاص هم: عاطف شكرى على، 45 سنة، وناهد محمد محمد إبراهيم، 32 سنة، وإنجى عاطف شكرى على، 15 سنة ومحمد عاطف شكري، 21 سنة.

جرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفي الدولي، وكشف أحد المصادر الأمنية بإدارة البحث الجنائي عن تفاصيل جديدة بوجود شبهة جنائية بالحادث حيث تبين بفحص الجثث وجود طعنات في جثة الزوجة والأبناء ودلت التحريات المبدئية بقيام الزوج بالتخلص من زوجته وأبنائه، ثم قام بتناول مادة سامة وأشعل النيران بالشقة بعد ذلك.

جرى استدعاء خبراء الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق، وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة لمباشرة سير التحقيقات، وقررت النيابة تشريح جثامين الضحايا لبيان سبب الوفاة.

الدستور
02 اكتوبر 2024 |