القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عمرو أديب ردًا على مقولة «الدور على مصر»: إحنا لحمنا مُر وما نتبلعش..ومين يقدر يفكر يقربلك أصلا (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على المقولة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي" الدور على مصر"، بعد الحرب على عزة ولبنان من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

عمرو أديب ردًا على مقولة «الدور على مصر»: إحنا لحمنا مُر وما نتبلعش..ومين يقدر يفكر يقربلك أصلا (فيديو)

وقال عمرو أديب:" أنت عارف بتتكلم على إيه.. هو حد يجرؤ يفكر.. دا إحنا لحمنا مُر وما نتبلعش دا إحنا مشكلة هو مين يقدر يفكر يقربلك أصلا.. دا إحنا جيش عمره 5 آلاف سنة".

عمرو أديب: الاسم الجيش المصري.. العمر: 5 آلاف سنة القدرة: لا تتخيلها يعرض الآن مجاناً على شاهد https://onshahid.net/6188Mz6LG #الحكاية #MBCMASR

Posted by الحكاية on Monday, September 23, 2024

طالب الإعلامي عمرو أديب، الدول العربية مساعد لبنان، متابعا أن مساعدة لبنان واجب لابد منه الأن، دون أي تأخر بعد العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان.

لبنان مش ناقصه ولابد من تقديم كل المساعدات

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الاثنين، أن المواطنين النازحين من جنوب لبنان يحتاجون كل شيء، مناشدا لبنان مش ناقصه، ولابد من تقديم كل المساعدات، ولبنان يحتاج اليد العربية.

وأكمل عمرو أديب، انجدوا لبنان الآن، والقادم أسوأ، ووضع لبنان سيئ، ويعاني مشاكل في الكهرباء وازمة اقتصادية، ولبنان يحتاج المساعدة من الدول العربية القادرة على تقديم المساعدة ويد العون للشعب اللبناني.

وتابع عمرو أديب، أن دولة لبنان حدث له كل شيء سيئ، ولم أرَ دولة في العالم حدث له كل ما حدث لدولة لبنان

بصراحة
24 سبتمبر 2024 |