القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لقاء سويدان: عندي 50 سنة وعايزة أتجوز واحد شكل أحمد عز (فيديو)

قالت الفنانة لقاء سويدان إن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، مشيرة إلى أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، فهو يكبرها بـ34 عاما.

لقاء سويدان: عندي 50 سنة وعايزة أتجوز واحد شكل أحمد عز (فيديو)

أبرز تصريحات لقاء سويدان

وأضافت لقاء سويدان خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أن الفنان حسين فهمي عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم يظهر عليه أي من ملامح السن، قائلة: «كان لذيذ ودمه خفيف، واي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنه بكثير».

وأشارت لقاء إلى أن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروطا لهذه التجربة.

وعن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، أوضحت لقاء سويدان، قائلة: «اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد إنه يإذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش».

وأكدت لقاء سويدان أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعدما كسبت قضيتها ضد حسين فهمي، مشيرة: «أنا مطلبتش مبلغا محددا، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري».

وعن مواصفات الرجل الذي تتمناه قالت لقاء سويدان: «ممكن أتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شيء 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز».

وتابعت: «أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة ارتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش انكر في النص».

- بعد التجربة.. ادركت إن فرق السن مع حسين فهمي كان كبير جدا(43)سنه - عندي 50سنه واللي يخاف من سني مش عايزه ارتبط بيه - مواصفات حبيبي القادم يكون شكل أحمد عز ودمه خفيف ومتدين ..بيغير عليا مش بيغير مني - محسودةدايماوالحسد بوظ حاجات كتير في حياتي #لقاء_سويدان #السن #الحسد #أحمد _عز #حكايات_سهير

Posted by ‎Sohair Gouda - سهير جودة‎ on Wednesday, July 24, 2024
المصرى اليوم
25 يوليو 2024 |