القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أجواء متغيرة.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة اليوم وسط توقعات بسقوط الأمطار على بعض المناطق

حذرت الأرصاد المواطنين من استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأربعاء على أغلب أنحاء البلاد، لتسجل العظمى في حالة الطقس اليوم 39 درجة على القاهرة والوجه البحري، ويشهد أيضًا الطقس اليوم سقوط أمطار على مناطق أخرى في البلاد.

أجواء متغيرة.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة اليوم وسط توقعات بسقوط الأمطار على بعض المناطق

حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر

سجلت الأرصاد ارتفاعا مستمرا في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وتستمر حتى اليوم الأربعاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء ورطب على السواحل الشمالية ومائل للحرارة رطب ليلًا على مناطق أخرى ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

انتهاء الموجة شديدة الحرارة

تشهد البلاد، خلال الساعات القادمة، يومي الأربعاء والخميس، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، لتسجل حالة الطقس في الأيام القادمة انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3:2 درجات على شمال البلاد، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2024.

القاهرة الكبرى 38 28

الوجه البحري ومدن القناة 37 27

السواحل الشمالية والشرقية 34 25

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 41 31

ظواهر ملاحقة لانخفاض درجات الحرارة

تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي بداية من يوم الجمعة 26 يوليو 2024، مع مراعاة الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى، على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على فترات متقطعة، مع توافر فرص لهطول الأمطار الخفيفة وقد تكون رعدية ومصحوبة بالرياح.

المصرى اليوم
24 يوليو 2024 |