القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«الواقعة مفتعلة».. دفاع سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة مدينة نصر

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة «سائق أوبر» المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر إلى مرافعة دفاع سائق أوبر المتهم.

«الواقعة مفتعلة».. دفاع سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة مدينة نصر

كانت الجلسة تعقد برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

إعتلت هيئة المحكمة المنصة، ثم بدأ بإثبات حضوره المتهم بمحضر الجلسة، وإثبات الدفاع عن المتهم حضورهم بالوكالة عنه، حيث حضرت لأسرة نبيلة عوض المجني عليها فتاة مدينة نصر، فقد أكدوا سعيهم لحضور الجلسة.

ترافع دفاع سائق أوبر المتهم أمام هئية المحكمة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، المنعقدة في التجمع الخامس، أن الواقعة مفتعله من المجني عليها بسبب حدوث مشاجرة بينهما بسبب تحويل المبلغ من الفيزا إلى كأش.

أشار دفاع سائق أوبر المتهم وبعد مشادة كلامية نشبت بينهما قامت المجني عليها بإلغاء الرحلة وطلبت بعدها بتوقف السيارة عند نزولها وقع شجار بينهما، حتى اقدم المتهم بشد الهاتف المحمول منها لذلك احدث إصابات بها يداها.

أضاف دفاع سائق أوبر المتهم بأنه لابد من تعديل القيد والوصف في القضية كونها مشاجرة ولا يوجد بها واقعة خطف، مشيرآ نلتمس من عدالتكم البراءة كونها الواقعة لم تحدث من الأساس.

كما تقدم دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة للتعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض، وبعدة طلبات الأول: باستدعاء الطبيب الشرعي في القضية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في القضية.

المصرى اليوم
14 يوليو 2024 |