القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«صعوبة في التنفس».. رعب في 15 مقطع فيديو بـ «جريمة الدارك ويب» (تفاصيل كاملة)

مدتها أكتر من ساعتين، وتحتوي على مشاهد ربما لا يجوز عرضها أو إذاعتها على رجل الشارع.. قالها رئيس محكمة جنايات شبرا، خلال أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية مقتل طفل شبرا الخيمة، والذي استدرجه جاره- قهوجى- إلى شقة مستأجرة لاستخراج أعضائه البشرية وتصويره مقاطع فيديو عنيف بتحريض من المتهم الثاني الطفل علي الدين.م، لإذاعتها على الإنترنت المُظلم الدارك ويب، بمقابل مادي.

«صعوبة في التنفس».. رعب في 15 مقطع فيديو بـ «جريمة الدارك ويب» (تفاصيل كاملة)

جديد جريمة مقتل طفل شبرا الخيمة

المقاطع التي توثق الجريمة بلغ عددها 15 مقطعًا وهي عبارة عن محادثات بين المتهمين صوت وصورة أثناء وبعد ارتكاب الواقعة، وجميعها تحفظتها عليها النيابة العامة في تحقيقاتها والتي حصلت المصري اليوم على نسخة منها، وإليكم التفاصيل:

المقطع الأول- ومدته 6 دقائق و49 ثانية- وهو عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق الماسنجر به مستخدم الحساب الأول، ومستخدم الحساب الثاني ويقوم به مستخدم الحساب

الثاني بتصوير الطفل حيث يظهر به الطفل واقفًا على قدميه ويرتدي ملابس سوداء اللون، ويقوم مصور الفيديو بتثبيت الكاميرا في أحد أرجاء الغرفة ويجلس الطفل أمام

الكاميرا ويقف خلفة أحد الأشخاص نحيف يرتدي نظارة طبية ويمسك بيده حزام ويقوم بلفه حول رقبة الطفل وخنقه، ويقوم بتصوير وجه الطفل وهو يظهر بدون حركة ووضع مخدة بيضاء اللون على وجهه.

صعوبة في التنفس

المقطع الثاني- ومدته 13 دقيقة و51 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول، ويقوم بربط الحزام مرة أخرى حول رقبة الطفل

وهو مستلقي على الأرض ويقوم بخنقه ويظهر وجه الطفل باللون الأحمر مواجهًا صعوبة بالتنفس بعد ذلك يقوم بالضغط على صدر الطفل مستخدمًا قدمه حتى قيام الطفل بالقئ، وقام بسكب المياه على وجه الطفل بعد ذلك قام بسحب الطفل ووضعه على سرير.

المقطع الثالث- مدته 13 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول وتنتهي المكالمة، بسبب انقطاع الإنترنت.

تصوير الطفل عاريًا

المقطع الرابع- ومدته 8 دقائق و52 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول، وهو يقوم بتجريد الطفل من الملابس وتصويره عاريًا ويظهر فيها الطفل وهو يواجه صعوبة بالتنفس.

المقطع الخامس- ومدته 5 دقائق وثانيتين عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول وهو يقوم بتصوير الطفل مجرد من الملابس وبدون حركة وبجواره سرنجات وقيامه بحقن مادة سائلة في فم الطفل.

المقطع السادس- ومدته 6 دقائق و13 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول، وهو يقوم بتصوير نفسه وهو يقوم بحقن مادة سائلة شفافة اللون في عضو حساس جسد لطفل وتكرارها مرة أخرى.

المقطع السابع- ومدته 7 دقائق و18 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول وهو يقوم بتصوير نفسه، وهو يقوم بتمرير إبرة السرنجة في عضو حساس من جسد الطفل لتخرج من الجانب الآخر، وقيامه بسحب مادة سائلة منه بالإضافة إلى استخدامه آلة حادة مشرط طبي وقيامه بإحداث قطع طولي بالمنطقة.

سحب الإمعاء

المقطع الثامن- ومدته 23 دقيقة و15 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها ذات الشخص الظاهر بمقطع الفيديو الأول وهو يقوم بتصوير نفسه وهو يقوم

بحقن الخصية بسائل أبيض اللون بعد ذلك يقوم باستخدام آلة حادة مشرط طبي، ويقوم بعمل قطع عرضي بمنطقة المثانة، ويبدأ الطفل في النزيف ويستمر في إحداث عدة قطعات بنفس المنطقة لتوسيعها بعد ذلك يقوم بتنظيف المكان من الدم.

ويبدأ بإحداث قطع طولي من أعلى الصدر إلى أسفل منطقة البطن، باستخدام آلة حادة مشرط طبي وقيامه بجلب سكينة لتسهيل عملية القطع بعد ذلك يقوم باستخدام كيس شفاف اللون، ويسحب منه إمعاء الطفل ولكنه واجه صعوبة فقام باستخدام السكينة وأحدث قطع بين الأمعاء والجسد من الداخل لتسهيل عملية سحبها.

المقطع التاسع- مدته 3 دقائق و42 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق ماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها الطفل وبه آثار القطع السالف ذكره بمقطع الفيديو الثامن وبجواره جزء من الأمعاء وتصويره من الأعلى.

تمثيل بالجثمان

المقطع العاشر- ومدته 35 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق الماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها الطفل وبه آثار القطع السالف ذكرها بمقطع الفيديو الثامن، وبجواره جزء من الأمعاء وآثار لمسح وتنظيف الدماء من جسد الطفل.

المقطع الحادي عشر- ومدته دقيقتان و3 ثوانِ- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق الماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها الطفل وبه آثار القطع السالف ذكرها.

المقطع الثاني عشر- مدته 20 دقيقة و49 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق الماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر بها الطفل بعد استخراج عدد من أعضائه الداخلية وبجانبه جردل زهري اللون به

ماء، ويقوم مصور الفيديو بسكب الماء داخل جسد الطفل وتغطية وجهه بفوطه زرقاء اللون بعد ذلك، قام باستخدام سرنجة بها مادة سائلة ونزع الفوطة مرة أخرى وقيامه بحقنها في العين اليسري للطفل، وباستخدام مشرط طبي قام بعمل قطع

على شكل دائري حول ذات العين السالف ذكرها، وباستخدام كيس أسود اللون قام بمحاولة نزع العين اليسرى وبعد فشل المحاولة قام بإعادة تعميق الجرح حول منطقة العين اليسرى، وقام باستخراج العين وعرضها في يده لمستخدم الحساب الأول.

مستلقي على ظهره

المقطع الثالث عشر- مدته 10 دقائق و13 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق الماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر به الطفل مستلقي على بطنه وباستخدام سكين يقوم بإحداث قطع طولي، يبدأ من مؤخرة الرقبة من أعلى المؤخرة ويقوم بعدها بسكب الماء على الطفل ويقوم بوضع السكينة في احدى مناطق الجسد ويحداث قطع بها.

المقطع الرابع عشر- مدته 8 دقائق و24 ثانية- عبارة عن تصوير لمحادثة فيديو عبر تطبيق الماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني يظهر به الطفل مستلقي على بطنه وباستخدام سكينة يقوم بإحداث قطع طولي في مؤخرة الساق

اليسرى بداية من المؤخرة حتى أسفل القدم، ويقوم باستخراج جزء منها (غير موضح)، ويظهر بالفيديو الطفل مستلقيًا على ظهره ومغطي بغطاء أسود اللون، ومثبت بأعلى وجهه السكينة بعد ذلك يقوم بإحداث قطع طولي باليد اليمنى بمنطقة الساعد.

المقطع الخامس عشر- مدته 52 ثانية- عبارة عن تصوير المكالمة صوت فقط عبر تطبيق الماسنجر بين مستخدم الحساب الأول ومستخدم الحساب الثاني غير موضح بها صوت ومحتوى المكالمة لقطات ضوئية للمحادثة ما بين الحسابين (Ali Khaled) المملوك للمتهم علي الدين.م، والحساب المُسمى (زياد إبراهيم) المملوك للمتهم طارق.أ.ع.

المصرى اليوم
04 يوليو 2024 |