القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«المعازيم تعاطفوا معها».. زفاف عروس يتحول إلى مأساة بسبب رسالة صادمة من مديرها (تفاصيل)

تلقّت عروس أخبارًا مزعجة بشأن ما كان من المفترض أن يكون أحد أسعد أيام حياتها.

«المعازيم تعاطفوا معها».. زفاف عروس يتحول إلى مأساة بسبب رسالة صادمة من مديرها (تفاصيل)

أثناء استمتاعها بحفل زفافها مع أحبائها في وقت سابق من هذا الشهر في قبرص، وبينما تحمل امرأة بريطانية هاتفها لتتفقد الرسائل والمكالمات، صدمت عندما رأت رسالة عبر تطبيق «WhatsApp» من رئيسها، يخبرها فيها بإنهاء عملها.

شاركت العروس قصتها مع مستخدم يوتيوب شهير يدعى «بن أسكينز Ben Askins»، موضحة أن رئيسها وزملائها الآخرين كانوا يعرفون أن هذا هو اليوم الذي ستتزوج فيه.

قالت العروس لـ «Askins» إن مديرها بدأ رسالته النصية بعبارة «آمل أن يكون يوم زفافك جيدًا وأن تكون قد قضيت وقتًا ممتعًا بعيدًا»، وذلك وفقًا لمجلة «people» الأمريكية.

وشرعت في قراءة بقية الرسالة: «أردت فقط أن أخبرك أنه تم اتخاذ القرار بالسماح لك بالرحيل للأسف، وتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي يتضمن تفاصيل هذا الأمر. أنا آسف حقًا لذلك.. لم ينجح الأمر، وأتمنى لكم كل التوفيق في المضي قدمًا».

وقع الرسالة على نفسيتها

وتحدثت العروس عن تأثير الرسالة عليها قائلة: «لا أعرف ماذا أقول لذلك لأن هذا أحد أسوأ الأشياء التي سمعتها على الإطلاق لأنه من المفترض أن يكون أحد أفضل الأيام وأكثرها روعة على الإطلاق، وقد فعلوا ذلك».

واستطردت العروس في شرح كيفية معرفتها أن شيئًا ما ليس على ما يرام، وأضافت: «لم أحتفظ بهاتفي على الإطلاق خلال الحفل ولم يكن الأمر كذلك حتى جلست في وقت لاحق وفكرت، لدي الكثير من التمنيات الطيبة لأحققها».

استكملت: «أول شيء لاحظته هو أنه تم حظري وإزالتي من جميع مجموعات واتساب الخاصة بالشركة كنت ما الذي في صدمة وأقول: ماذا يحدث هنا؟».

وتابعت: «ثم رأيت رسالة مديري وجميع أصدقائي يجلسون حولي وقد شهقت. لذا فإن الشيء التالي الذي عليك فعله بالطبع هو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك».

وفي رسالة بريد إلكتروني رسمية، أُبلغت بمعلومات بشأن إنهاء عملها وأكدت الرسالة أنها ستفقد وظيفتها بسبب «أدائها الذي لا يلبي التوقعات المطلوبة لهذا الدور».

قبل الزفاف وخلال أيام العمل

ومع ذلك، أوضحت العروس لـ «Askins» أنها لم تتلق أي إشارة على الإطلاق إلى أن أدائها لم يكن على المستوى المطلوب، وقالت إنها تشتبه في أن الشركة كانت تخطط لطردها لبعض الوقت.

واستطردت: «لقد قاموا مؤخرًا بتعيين شخص ما في فريقنا، والذي أعتقد الآن بعد فوات الأوان أنه كان مجرد بديل لي طوال الوقت»، مشيرة إلى أن الموظفة الجديدة بدأت العمل في نفس اليوم الذي كانت تتزوج فيه بعيدًا.

أخبرت العروس اليوتيوبر أنها تشعر «بالغضب الشديد» بشأن الطريقة التي تعامل بها صاحب عملها السابق مع الموقف، وقالت: «أعتقد أنها كانت طريقة جبانة إلى حد ما للقيام بذلك أثناء غيابي، لقد أتيحت لهم الفرصة للقيام بذلك شخصيًا».

اتفق مع كلماتها «Askins» على ذلك مكررًا: «إنها إحدى لحظات الحياة الرائعة وقد سلبوا منك تلك اللحظة.. لا أحد يستحق ذلك».

رحلة بحث عن عمل جديد

الآن، بدلًا من الاستمتاع بهذا الفصل الجديد من حياتها مع شريكها، كانت العروس، البالغة من العمر 23 عامًا، مشغولة بالبحث عن وظيفة جديدة. وقالت: «كل ما كنت أفعله هو التقدم للوظائف».

أعرب مشاهدو مقطع الفيديو عن تعاطفهم مع المرأة المتزوجة حديثًا، بما في ذلك شخص صادف أنه كان ضيفًا في حفل زفافها، وكتبوا بالتعليقات أسفل مقطع الفيديو عبر يوتيوب: «كنت في الصف الأول لهذا العرض، دمر يومها، كنت غاضبًا جدًا من أجل الزوجين، حصلت على ردود فعل متوهجة أثناء العمل ثم حصلت على هذا في يوم زفافها».

وعلق شخص آخر قائلًا: «اعتقدت أن الأمر كان سيئًا عندما أرسل لي مديري رسالة في يوم زفافي يطلب مني العمل»، وعلق مشاهد آخر: «توقيت الرسالة كان متعمدًا لإحداث أقصى قدر من الانزعاج، العروس أفضل حالًا حاليًا بدلًا وجودها هناك».

المصرى اليوم
28 مايو 2024 |