القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

البابا تواضروس يوجه رسالة دعم لطلاب الثانوية العامة

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية: "نصلي من أجل أولادنا وبناتنا في الثانوية العامة أن يساعدهم ربنا ويكون معاهم ويقويهم وربنا يكملها بسلام."

البابا تواضروس يوجه رسالة دعم لطلاب الثانوية العامة

وأضاف البابا تواضروس خلال رسالته على صفحة المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على موقع التواصل فيسبوك : "كن على ثقة أن مجهودك الذي بذلته طوال السنة سيأتي بنتيجة حلوة ويفرحك ويفرح بيتك وأسرتك والمجتمع كله."

كان البابا تواضروس الثاني قد وجه فيما سبق رسالة لطلاب الثانوية العامة وكل الشهادات هنأ فيها الطلاب ببداية الامتحانات.

وأضاف البابا تواضروس: الامتحانات التي تحصدون فيها كل مجهود العالم كله، متابعا:" تعبتوا وذاكرتوا واجتهدتوا وسهرتوا أيام وساعات كثيرة وكان لكم الأمل الكبير بأن تكملوا فترة الدراسة بسلام."

واستطرد بطريرك الكرازة المرقسية: "جاءت فترة الامتحانات كي تكشف كل المجهود الذي بذلتموه، ربنا يبارك حياتكم وامتحانتكم."

وقال البابا تواضروس للطلاب : "ادخلوا الامتحانات وأنتم مطمئنون لأن مجهود العام كله موجود معكم وأنكم ستكونون قادرين على الإجابة وحل الأسئلة بقليل من النظام والتفكير."

وأشار البابا تواضروس إلى أن نجاح الطلاب ينعكس على البيت والمدرسة والمجتمع، متمنيا لهم قضاء الامتحانات بسلام والنتائج المفرحة لهم جميعا.

واختتم رسالته للطلاب قائلا: مبروك مقدما.. مبروك لكل واحد وواحدة في الدراسة وتفرحوا بتحقيق الأماني والأحلام.. ربنا معاكم ونطمن عليكم دايما."

بوابة الأهرام
26 يونيو 2022 |