القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالصور..وزير الهجرة تشهد لقاء ترويجيا لشهادة بلادي الدولارية بكنيسة الشارقة بالإمارات

التقت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم السبت، أعضاء الجالية المصرية بإمارات (الشارقة – عين – رأس الخيمة)، وذلك بكنيسة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار سعي الوزيرة للترويج للشهادات الدولارية.

بالصور..وزير الهجرة تشهد لقاء ترويجيا لشهادة بلادي الدولارية بكنيسة الشارقة بالإمارات
وأكدت مكرم أنه حضر اللقاء بالكنيسة لفيف من المصريين المسلمين والأقباط في ضوء روح الوحدة الوطنية المتسامحة، للتعريف بالشهادات الدولارية والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بها، لافتة إلى أنهم جميعًا أكدوا على أن يكونوا سفراء لهذه الشهادة في الإمارات للدعاية والترويج لها.
ومن جانبه، قال خالد محمود، مدير الإدارة القانونية لبنك الاتحاد الوطني بدبي: إن اللقاء مع الوزيرة كان مثُمرًا ويغطى طموحات المصريين بالخارج، وطرح كل الطرق التي يستطيع المصري بالخارج مساعدة بلده بها، مؤكدًا أن الوزيرة تبذل جهودًا كبري للتعريف بشهادة "بلادي" الدولارية من أجل دعم الاقتصاد المصري، وأضاف أن المصريين بالخارج على استعداد للمشاركة في أي مشروعات تصب في صالح البلد.
كما توجه عادل شاهين نائب رئيس بنك التنمية الإسلامي، بالشكر لوزيرة الهجرة على سعيها الدؤوب للترويج للشهادات الدولارية، وحرصها على التواصل مع المصريين بالخارج من خلال جولاتها للتعرف عن قرب على مشكلات المصريين بالخارج والسعي في حلها، وأكد على تقديم دعمه الكامل لهذه الشهادات والترويج لها لبناء الاقتصاد المصري.
وأكدت وزيرة الهجرة أن هناك مطالبة من المصريين بدولة الإمارات العربية المتحدة بوجود مندوبين عن البنوك الوطنية الثلاثة بنك مصر وبنك القاهرة والبنك الأهلي، يتواجدوا في السفارة، أو في أماكن تجمعات المصريين بالإمارات، وذلك للترويج لشهادة "بلادي" ولتسهيل التعاملات مع المواطنين لشرائها.
البوابة نيوز
19 مارس 2016 |