القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأقباط يرفعون الصلاة لإقامة راعياً صالحاً للكرسي الأورشليمي

أقيم مساء أمس قداس للترحيم على نفس أبينا مثلث الرحمات الأنبا إبراهام مطران الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى ودول الخليج، وذلك بكاتدرائيه القديس العظيم الأنبا أنطونيوس بأبو ظبي بالأمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور مجمع من أباء الأمارات، حيث تم رفع طلبة من الجميع لله لأجل إقامة راعي صالح خلفا لأبينا المطران المتنيح، يرعي شعبه بطهارة وبر.

الأقباط يرفعون الصلاة لإقامة راعياً صالحاً للكرسي الأورشليمي

حضر الصلاة لفيف من الأباء القمامسة والقسوس منهم أبونا يوحنا راعي كنيسة العذراء وأبى سيفين بالشارقة، كما حضر من كاتدرائية الأنبا أنطونيوس بأبوظبى كلاً من ” أبونا بيشوى، أبونا أنطونيوس.

ومن أباء كنيسة مارمينا بجبل علي حضر كلاً من “أبونا مينا، وأبونا كيرلس”، كما حضرأبونا مرقس كاهن بكنيسة مارمرقس والأنبا بيشوى بدبى، وأبونا بولا الأورشليمى كاهن بكنيسة الملاك ميخائيل برأس الخيمة، وأبونا ميخائيل كاهن بكنيسة مارجرجس والأنبا انطونيوس بالفجيرة، وأبونا ساويرس الأنبا بيشوى كاهن كنيسة العذراء والأنبا شنودة رئيس المتوحدين بالعين.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تصلى قداسات مماثلة بباقي كنائسنا بدولة الإمارات الشقيقة لنفس الغرض؛ علي أن يقام القداس الثالث يوم الأربعاء القادم الموافق 23 ديسمبر الجاري وذلك بكنيسة الشهيد مارمرقس والأنبا بيشوى بدبي.

وطنى
16 ديسمبر 2015 |