القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالصور.. أساقفة الكنيسة يدلون بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية

شارك أساقفة الكنيسة القبطية الارثوذكسية، اليوم، فى الانتخابات البرلمانية، حيث قاموا بالادلاء باصواتهم، فى اللجان الانتخابية بمختلف المحافظات والقاهرة الكبرى.

بالصور.. أساقفة الكنيسة يدلون بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية

حيث توجه الأنبا داود أسقف المنصورة إلى لجنته الانتخابية بمدرسة جاد الحق بمدينة المنصورة حيث أدلى بصوته في انتخابات مجلس النواب.

كما شارك الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر في انتخاب نواب الشعب الجدد وذلك بالإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية، وتوجه أسقف بورسعيد الأنبا تادرس للإدلاء بصوته.

الأنبا مارتيروس الأسقف العام لكنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة توجه الى مقر لجنته الانتخابية للادلاء بصوته، كما قام الانبا يوليوس الاسقف العام لكنائس مصر القديمة والمنيل وفم الخليج وأسقفية الخدمات

للادلاء بصوته في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية 2015، وذلك بلجنة مدرسة الروضة الاعدادية بنين بالمنيل بدائرة مصر القديمة والتي تضم ٢٧مرشحا وأربع قوائم متنافسة بالقاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

وتوجه الأنبا برنابا أسقف تورينو وروما وبعض من الآباء كهنة الإيبارشية إلى مقر لجنة الانتخاب بالسفارة المصرية بروما وذلك للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، كان في استقباله المستشار محمد عبدالله وعدد من أعضاء السفارة المصرية بروما.

وحرص الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها علي الإدلاء بصوته اليوم في انتخابات المرحلة الثانية لبرلمان مجلس النواب ، حيث توجه نيافته إلى مقر لجنته الانتخابية لأداء واجبه الوطني، كما توجه الأنبا صليب

أسقف ميت غمر للادلاء بصوته في دائرته باليوم الأول للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015، كما أدلى الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة بصوته في دائرته في أول يوم للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015.

صدى البلد
23 نوفمبر 2015 |