القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تفاصيل اختطاف شاب قبطي في أسيوط مقابل فدية 2 مليون جنيه

قال أمين الحزب المصري الاجتماعي بمحافظة أسيوط، هلال عبدالحميد، إن شابا من قرية دير تاسا، بمركز ساحل سليم، يدعى "وائل عادل عزيز أقلديوس" (30 عاما) تعرض لحادثة اختطاف بطريق السحارة الذي يربط بين قريتي "بويط- الرويجات" بمركز ساحل سليم.

تفاصيل اختطاف شاب قبطي في أسيوط مقابل فدية 2 مليون جنيه

ومن جانبه أوضح عادل عزيز والد الشاب المختطف لـ"دوت مصر"، أنه أجرى اتصالا برقم ابنه، فرد عليه أحد الخاطفين، وطلب فدية قدرها 2 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه توجه إلى مركز شرطة ساحل سليم لتحرير المحضر اللازم.

وأضاف ملاك فرج الله، ابن عم المختطف،: "كنت مع ابن عمي في نفس السيارة وأشهر الخاطفون الأسلحة في وجوهنا واختطفوا وائل إلى سيارتهم وفروا هاربين".

واستطرد "باسم"، شقيق المختطف: "سيارة ربع نقل اعترضت سيارتنا الخاصة، أثناء توجهنا إلى محافظة سوهاج، ولم تكن السيارة وحدها، وجاءت دراجات بخارية، وفتحوا أبواب سيارتنا وأجبرونا على النزول، واصطحبوا شقيقي وائل إلى سيارتهم، وحاولوا إخراج مفتاح سيارتنا".

وطالب أمين الحزب المصري الاجتماعي بمحافظة أسيوط، الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على المتهمين، وتحرير المختطف، لافتا إلى أن ظاهرة اختطاف الأقباط بالمحافظة عادت للظهور من جديد بعد أن تمكنت قوات الأمن من القضاء عليها في الآونة الأخيرة.

دوت مصر
31 يوليو 2015 |