القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أسرة القبطى المختطف لدى "داعش" بليبيا: "هاتفه مغلق منذ يومين .. وعلمنا بواقعة إختطافه من الإنترنت"

تعيش اسرة الشاب القبطى "بخيت ناجح أفرنك"، حالة من التوتر والترقب بعد رؤية صوره يتم تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية تفيد وقوعه أسيرا لدى تنظيم "الدولة الإسلامية" في ليبيا.

أسرة القبطى المختطف لدى "داعش" بليبيا: "هاتفه مغلق منذ يومين .. وعلمنا بواقعة إختطافه من الإنترنت"

ومن قرية "كوم بدر" بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج، أكدت اسرته إن هاتف "بخيت" مغلق منذ يومين ولم تأتِ أي إشارة أو معلومة عن واقعة اختطافه وإنه تم الاتصال بوزارة الخارجية ولم نتلق أي معلومة حتى الآن.

وأضافت أسرة الشاب ، علمنا بالخبر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعبر موقع "تويتر"، وحتى الآن لم تأتِ من وزارتي الداخلية والخارجية أي أدلة أو معلومات مؤكدة حول واقعة اختطافه من قبل مجموعة متطرفة بليبيا.

ووفقا لموقع "فيتو" ، أفادت مصادر أمنية بمديرية أمن سوهاج، انها لم تتلقى أي معلومات أو بيانات حول الشاب المختطف من قبل مجموعة متطرفة بليبيا.

وكان المكتب الإعلامي لما يسمى بـ"ولاية برقة"، والتابع لتنظيم داعش الإرهابى في ليبيا ،أعلن أمس عن اسره لثلاثة من الشباب المسيحيين من جنسيات مختلفة ،أحدهم  مصرى قبطى والثانى غانى الجنسية والثالث نيجيرى ، وكان من بينهم الشاب "بخيت ناجح إفرنك عبيد" ، ومن مواليد سنة 1994 ومن محافظة سوهاج في صعيد مصر.

أيمن عيسى - الاقباط اليوم
19 يوليو 2015 |